m قاتل ابنته و عشيقها في العيد: "ذبحتهما كالفراخ في 10دقائق...والقيت الجثث عارية من الشرفة" - الحصاد

قاتل ابنته و عشيقها في العيد: “ذبحتهما كالفراخ في 10دقائق…والقيت الجثث عارية من الشرفة”

424

اقدم اب يوم عيد الاضحى على قتل ابنه و عشيقها بعد مشاهدتهما أثناء ممارسة الجنس، داخل غرفتها بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة،المصرية.
وقد احضر الأب صباح اليوم الاربعاء، وسط حراسة أمنية إلى مسرح الجريمة،الذي هو عبارة عن “منزل ريفي”، مكون من 3 طوابق، وبدأ المتهم في شرح تفاصيل الجريمة التي استغرقت 10 دقائق أنهى فيها المتهم حياة ابنته وعشيقها ذبحا، وألقى بجثتهما من شرفة المنزل، انتقاما لشرفه.

تحدث الأب عن جريمته، قائلا: “اللي حصل أنا كنت راجع من صلاة الفجر.. وأنا طالع على سلم البيت سمعت أصوات جنسية بين شاب وفتاة، وفضلت أبحث عن مصدر الصوت، وطلعت على الدور التاني وبفتح باب الغرفة، لقيت بنتي عندها 17 سنة، تمارس الجنس مع شاب، محستش بنفسي.. قفلت الباب علينا.. واستعانت بإخواتها.. ومسكت حبل وربطتها هي وعشيقها.. وبعدين روحت على المطبخ.. جبت السكين.. ودبحتهم زي ما أكون بدبح فراخ.. دبحتهم وغلست عاري بإيدي.. ورميت الجثث في الشارع.. بس ده كل اللي حصل”.. ما جاء على لسان الأب.. أكده أبنائه الاثنين، وأكدا أن شقيقتهما كانت عارية في أحضان عشيقها، وأن والدهما نفذ الجريمة دفاعا عن شرفهم. وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، وعرضت جثث القتلى على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيق مستمرة.

x Close

Like Us On Facebook