بسبب هؤلاء الفنانين: عنف وفوضى في مهرجان بنزرت (فيديو)

Sharing is caring!

شهدت حفلة “الراب” التي تم تنظيمها مساء أمس في المهرجان الدولي لمهرجان بنزرت حالة من الفوضى بعد أن أقدم عدد من الجمهور على رشق المسرح بالحجارة و القوارير البلاستيكية مما تسبب في عدد من الإصابات.

و قد أثث الحفلة عدد من فناني الراب المعروف على غرار كافون و سمارا و سنفارا و الشاب بشير و GGA و بعد انتهاء الحفلة عند منتصف الليل رفض عدد من الجمهور المغادرة و طالب الفنانين بمواصلة الحفلة مما تسبب في حالة من الفوضى.
و قد تمكنت قوات الأمن من إيقاف عدد من الشباب .

 

2019 عنف و فوضى في سهرة الراب بمهرجان بنزرت

في سهرة الراب الخميس 8 اوت تحولت المدارج الى ساحة صراع و عنف و إعتداء على الجمهور .سهرات الراب يرتادها الحابل و النابل و هذا الانفجار له أسبابه : سوء برمجة للسهرات , إدارة مهرجان لم تسيطر على الوضع نظرا لنقص التجربة و خسائر مالية .. فوضى عارمة و مهرجان بنزرت الذي بدأ يفقد إشعاعه نظرا لتوجهه التجاري على حساب الارتقاء بالذوق العام . الثقافة عقلية و ليس أرباح مالية .أنظر الفيديو التالي و المهازل في سهرة كريم الغربي و بسام الحمراوي : https://www.youtube.com/watch?v=iEwHMegZ9L8أتمنى أن تستمع إدارة المهرجان للنصيحتين التاليتين من محب : أولا ننصح إدارة المهرجان بتقديم إعتذار رسمي للجماهير ثانيا تعديل القانون الانتخابي للجمعية بحيث لا يسمح للمترشح ان يبقى عضوا في إدارة المهرجان لأكثر من نيابتين و ذلك لإعطاء الفرصة للمبدعين الجدد و الشباب حتى يساهموا في إثراء البرمجة و تطوير المهرجان.

Publiée par Salam Fm sur Vendredi 9 août 2019