m سبب هذا المرض: هند صبري تمنع إبنتيها من مشاهدة “الفيل الأزرق 2" - الحصاد

سبب هذا المرض: هند صبري تمنع إبنتيها من مشاهدة “الفيل الأزرق 2″

728

اكدت الممثلة التونسية ​هند صبري​ إنها لن تسمح لإبنتيها “عاليا” و”ليلى”، بمشاهدة فيلمها الجديد “الفيل الأزرق” لبطله كريم عبد العزيز.
وأرجعت صبري سبب ذلك إلى سنهما الصغير، لافتة إلى أنها ستسمح لهما بمشاهدته، ولكن بعد مرور عدة سنوات.
وأضافت: “لا أقدم عملاً لا تشاهده إبنتاي، لكنهما ستريانه بعد عدة سنوات، لأنه فيلم رعب وهما صغيرتان على هذه النوعية”.
يُذكر أن الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، وإياد نصار، كما يظهر بعض من أبطال الجزء ‏الأول ‏كضيوف شرف مثل خالد الصاوي وشيرين رضا، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد‎.

وكانت الدكتورة ” منى يسري ” إستشارية الطب النفسي حذرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” من مشاهدة الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق 2 ، مؤكدة بأنه يتسبب بأمراض نفسية ونوبات فزع وذعر و كتبت ” احذروا هذا الفيلم ليس بأي حال من الأحوال للأطفال تحت 18 سنة، وممكن كمان يتسبب في مشاكل قلق وتوتر لمن فوق 18 سنة!!.. أعتقد أنه حتى سيزيد من زيارات الأطباء النفسيين في خلال من 6-12 شهر القادمين ، وتابعت: “ليه نحاول نقنع الناس إن فيه قوة خفية ممكن تتحكم فيهم أرجو تنبيه جميع الأهالي والشباب الحساسين! اللهم بلغت! ربنا يستر” .
وقد أثار تحذير الدكتورة ” منى ” جدلاً كبيراً ، كما ان البعض اتهمها بالمبالغة، والبعض الآخر أكد أنها تبحث عن الشهرة من خلال هذا التحذير غير المقنع، بدليل أن دور العرض السينمائي في مصر استقبلت الكثير من الأفلام الأميركية خلال الفترة الماضية، وصنفت بأنها الاكثر رعبًا حول العالم ولم يصب أي مشاهد وقتها بأي مرض نفسي.

x Close

Like Us On Facebook