m فظيع بالفيديو/ مقتل طفل صعقا بالكهرباء في مسبح خاص - الحصاد

فظيع بالفيديو/ مقتل طفل صعقا بالكهرباء في مسبح خاص

376

في حادث مأساوي لقي طفل مصرعه بعد أن صعقته الكهرباء داخل حمام سباحة بمنطقة المرج شرق القاهرة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وضُبط صاحب المسبح الخاص، وأحيل إلى النيابة العامة.وفي التفاصيل، فإن الطفل أثناء وجوده داخل حمام السباحة ملك أحد الأشخاص من دون ترخيص، صُعق بالكهرباء وتوفي على الفور.
وأظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لحظة وفاة الطفل صعقًا بالكهرباء، وقد حاول بعض الموجودين إنقاذه بلا جدوى.
ويقول شهود إن الطفل الذي يبلغ من العمر 13 عامًا كان يمازح صديقة عندما انزلقت قدمه أسفل ثلاثة وتلامس جسده العاري المبلل بالمياه مع الكهرباء ما أدى إلى مصرعه بعد فشل محاولات صديقه مساعدته على النجاة.

الأهمال يقتل طفل بالمرج

الاهمال يقتل طفل بمنطقة الفلاحة في المرج صعقاً بالكهرباء بجانب حمام سباحةعلي مسافة متر يضع صاحب بسين تلاجة مشروبات كهربائية دون اي عوامل امان او مراعاة انه بالقرب منها مياه ولا يجب وضعها في هذا المكان ..!!تسبب هذا الاهمال والغباء في مصرع طفل صعقاً بالكهرباء ووفاته في خلال اقل من 30 ثانيةاثناء مزاحه مع صديقة اتزحلق الطفل الذي يبلغ من العمر 13 سنه .. رجله جت تحت التلاجه والتلاجه صاج من تحت لمست معاه الكهرباء وهو مبلول ..!!زميله حاول يسحبه اتنطر بعيد من صعقة للكهرباء ومحدش لحق الطفل للأسف :(انا لله وانا اليه راجعون .. حسبنا الله ونعم الوكيلربنا يصبر أهله :'(هذا نتاج الفوضي والفساد الذي يحتل حي المرجعدم الرقابة علي مثل هذه الاماكن وتسوية الاوضاع بالرشاوي مع المسؤولينيؤدي بالنهاية الي هلاك المواطنين دون ادني احساسكيف لمثل هذه الاماكن يتم فتحها بدون تراخيص وبدون رقابة بدون عوامل امان وبدون منقذين ودكتور..!!يجب ان يتم محاسبة اصحاب حمام السباحة ومحاسبة المسؤولين بحي المرج بعقوبات صارمة علي هذا الاهمال الواضح ..#حياة_أطفالنا_في_خطر#الاهمال_وانعدام_الضمير_يقتلنا_جميعاً#المرج

Publiée par ‎عزبة النخل‎ sur Jeudi 11 juillet 2019

x Close

Like Us On Facebook