m هل اخطأنا تقييم انفسنا؟ فيما جيراننا يؤكدون عزمهم على التتويج بكأس افريقيا لانزال نصارع للترشح الى الدور الثاني!! - الحصاد

هل اخطأنا تقييم انفسنا؟ فيما جيراننا يؤكدون عزمهم على التتويج بكأس افريقيا لانزال نصارع للترشح الى الدور الثاني!!

230

قبل انطلاق”الكان” في مصر و بالنظر للنتائج الممتازة للمباريات الودية دخل عناصر منتخينا التونسي “الكان” بمعنويات مرتفعة وصلت حد الغرور خاصة مع تذبذب نتائج المنتخبات العربية في الوديات على غرار الجزائر و مصر و المغرب ..
هذه النتائج جعلت من بعض المحللين يرشحون المنتخب التونسي ليكون من ابرز المافسين على اللقب الافريقي مستبعدين جيراننا كالمغرب و الجزائر .لكن لحقيقة الميدان احكامها فبعد جولتين فقط من انطلاق “الكان” نجد انفسنا خارج الموضوع ونصارع للترشح الى الدور الثاني فيما تعالت هتافات الجماهير المصرية و الجزائرية و المغربية داعية لاعبيها لمنحهم فرحة التتويج.ولا تطالعك في التقارير الاخبارية لهذه الدول عند الحديث عن الكان سوى اصرار على التتويج و الوصول الى النهائي و…
في حين اننا وجدنا انفسنا نجري الحسابات الفلكية و الفرضيات الممكنة للترشح الى الدور الثاني .فهال اخطأنا تقييم انفسنا ؟ام ان مستوانا لايسمح بحلم التتويج؟
ربما هذا و ربما ذاك لكن الثابت ان منتخبنا تأخر مقارنة بتقدم المنتخبات العربية خاصة مصر و المغرب و الجزائر فما قدمته هذه المنتخبات يؤهلها للفوز بكأس افريقيا.اما ما قدمه منتخبنا الى حد الان على الاقل فلا يمكنه ان يتجاوز بنا الدور الثمن النهائي.

x Close

Like Us On Facebook