اتصالات تونس والخطوط التونسية السريعة …ثقـــــــــة متجـــــــدّدة

233

وقّع محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و يسر الشواري المديرة العامة للخطوط التونسية السريعة يوم الأربعاء 12 جوان 2019 اتفاقية شراكة، لمدة ثلاث سنوات.

وصرّح محمّد الفاضل كريّم بهذه المناسبة : ” لقد تمّ ٳرساء هذه الشراكة التّي تجمع بين شركتين وطنيتين تعمل كلّ منهما في محيط تنافسيّ، لتعود بالنفع على جميع الأطراف”.

فشركة الخطوط التونسية السريعة التّي ترغب في تدعيم استعمالاتها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمحافظة على نموّها في السوق المحليّة والأسواق الخارجيّة، جدّدت ثقتها في اتصالات تونس التّي تتمتّع بأفضل بنية تحتيّة اتصاليّة وبخبرة متطورّة في مجال الخدمات الموجهّة للمؤسسّات.

وقد أفاد محمد الفاضل كريّم في هذا الصدد ” نحن ملتزمون في اتصالات تونس وعلى امتداد السنوات بالاستجابة المثلى للحاجيات الخصوصيّة والمتنامية لسائر القطاعات على اختلافها”.

ومن جانبها صرّحت يسر الشواري المديرة العامّة للخطوط التونسية السريعة ” نحن فخورين بهذه الشراكة مع المشّغل التاريخي رائد الاتصالات في السوق التونسية. وقد وجدنا في اتصالات تونس شريكًا متعاونا ، تستجيب عروضه وخدماته لاحتياجاتنا كشركة طيران، فضلا عن تشاركنا في قيم الآداء و النجاعة”.

وقد تمّ حفل التوقيع في المقرّ الاجتماعي لاتصالات تونس، بحضور مسؤولين من الشريكين.