بالفيديو/ حمزة البلومي يطيح برؤوف كوكة و ينصّب ملكا للكاميرا الخفية..!!

909

لاشك ان الكاميرا الخفية في تونس ارتبط اسنها بالاعلامي و المنتج رؤوف كوكة الذي ابدع في هذا المجال حتى غدت كل المحاولات التي جاءت بعده نسخا مشوهة لم تنجح.
لكن يبدو ان هذه المعادلة ستتغير حيث برز الاعلامي حمزة البلومي وفريقه في برنامجه السابق “ما لم يقل” او في برنامجه الحالي”الحقائق الاربع” بفكرة جديد للكاميرا الخفية ليس هدفها ترفيهيا كما عند كوكة وانما تدخل في اطار الصحافة الاستقصائية التي كشف من خلالها عن عديد الكوارث التي تقع في مجتمعنا لعل اهمها المدرسة القرانية بالرقاب ودار المسنين بقرمبالية وهو ما جلب للبلومي و صحفييه الكثير من المتاعب.
حمزة البلومي نصّب نفسه ملكا للكاميرا الخفية في تونس ومصر على مواصلة فضح الظواهر السلبية بواسطتها وهو ما اكده في مفتتح حلقته الليلة حيث قال انه سيواصل العمل بهذه التقنية و لن يطلب تصريحا من احد.لان ذلك يدخل في صلب العمل الصحفي الاستقصائي.

فهل سينسينا البلومي في كوكة رغم ان لكل كاميرا مجالها؟

حمزة البلومي : باش نقعدوا نصوروا بالكاميرا الخفية كل مايلزمنا ذلك و بدون ترخيص

حمزة البلومي : باش نقعدوا نصوروا بالكاميرا الخفية كل مايلزمنا ذلك و بدون ترخيص #الحقائق_الأربع4⃣🕵‍♂🔍📝☢⚠🖇⛔🔐🔏4⃣🕵‍♂🔍📝⚠📺 البـــث المبـــاشر لقناة الحوار التونسي https://goo.gl/ZNxcsk📲 Abonnez-vous : https://www.instagram.com/elhiwarettounsi.tv

Publiée par Elhiwar Ettounsi sur Jeudi 18 avril 2019

shares