رسميا : هذا تاريخ جاهزية ملعب رادس لإحتضان المباريات ..و23 مليار لاعادة تهيئة المنزه

Sharing is caring!

اغلق ملعب رادس ابوابه منتصف شهر ديسمبر الماضي وتحديدا اثر مباراة النادي الافريقي والهلال السوداني لحساب ذهاب الدور السادس عشر لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم من اجل القيام باعمال الصيانة الضرورية وتجديد أرضية الملعب وتركيز العشب واجراء اشغال اعادة التهيئة .

وقد تسبب غلق رادس في مشاكل لكل من الترجي والافريقي حيث كانا في كل مباراة يبحثان عن ملعب حيث لعب الافريقي في المنستير فيما اختار الترجي اللعب في المنزه دون حضور جمهور لان الملعب بدوره يعاني حالة مزرية ..
ومن المنتظر ان يكون الملعب جاهزا من جديد لاحتضان المباريات بمناسبة الجولة الرابعة لمسابقة كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم في 11 او 12 فيفري القادم وفق ما كشفه عادل الزرمديني المدير العام للحي الوطني الرياضي.
وبخصوص ملعب المنزه افاد الزرمديني في تصريح لوات انه » تم تخصيص اعتمادات تقدر ب 23 مليون دينار لاعادة تهيئة وصيانة الملعب بشكل كامل (مدارج واضواء كاشفة وعشب وحجرات ملابس .. ) كما وقع تكليف مكتب دراسات متخصص للقيام بالاشغال الفنية اللازمة « .
واضاف » ينتظر ان تنطلق الاشغال بملعب المنزه رسميا في نوفمبر او ديسمبر المقبلين على ان تتواصل على امتداد سنة كاملة » مشيرا في ذات السياق الى ان » ملعب الشاذلي زويتن الذي سيخضع بدوره الى بعض اشغال الصيانة البسيطة سيكون البديل لاجراء المقابلات الى جانب ملعب رادس »