وفاة الفنان المصري يوسف شعبان، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

Sharing is caring!

تُوفي الفنان المصري يوسف شعبان، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا الذي يصارعه منذ الإصابة به في 20فيفري الجاري، وذلك عن عمر ناهز الـ89 عامًا، حسبما أعلنت نقابة المهن التمثيلية.

2021-02-44444444-1

وأكدت نقابة المهن التمثيلية ممثلة في لجنة الشؤون الصحية، وفاة يوسف شعبان داخل العناية المركزة التي دخلها في 23 فبراير، بعد مضاعفات كورونا.

ونوّهت النقابة بأنه يجري حاليًا العمل على إنهاء إجراءات استخراج الجثمان والتصريح بدفنه، كما يتم التواصل مع أسرته؛ لتحديد موعد تشييعه وما إذا كان هناك عزاء من عدمه.

وكانت قد قالت الفنانة المصرية نهال عنبر، في تصريح خاص لـ إرم نيوز، قبل أيام إن يوسف شعبان يتواجد داخل العناية المركزة، حيث يتم الاستعانة بأجهزتها لتحسين حالته بصورة أسرع، مبينة أنه لا يعاني أي تدهور حاليًا بعدما أسعفه الفريق الطبي.

وأكدت نهال عنبر عضو اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، أن يوسف شعبان في مستشفى مخصص لأعضاء النقابة ويلقى الرعاية اللازمة، معقبة بأن نسبة الأكسجين مستقرة، وتم إقرار بروتوكول علاجي للفنان المصري.

والفنان يوسف شعبان، قدم العديد من الأعمال التلفزيونية، والسينمائية، والعروض المسرحية، على مدار مشوار امتد إلى 50 عامًا، كما أنه كان نقيبًا للممثلين على مدار دورتين متتاليتين.