المشاهدة بدون انترنت… الخاصية الجديدة لشركة “نتفليكس”

Sharing is caring!

أطلقت شركة (نتفليكس) المختصة  بتزويد خدمة البث الحى و الفيديو، وتوزيع الفيديو عبر الانترنت، ميزة جديدة تعمل على تمكين المستخدمين من مشاهدة العروض الجديدة دون اتصال بالإنترنت.

وتسمى الخاصية الجديدة (تحميلات من أجلك) ، والذي يعمل على التحميل التلقائي لعروض مرشحة لكل مستخدم خصيصا، ليتمكن من مشاهدتها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

ووفقا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية، تتوفر الميزة الجديدة في جميع أنحاء العالم على تطبيق (الأندرويد)، والتي تعمل على تحميل المحتوى الذي يتم ترشيحه بناءً على تفضيلات المستخدم وتاريخ المشاهدة.

ويستطيع المتابعين الاستمتاع بالخاصية الجديدة، يجب على المستخدمين الانتقال إلى صفحة التنزيلات ثم تفعيل الميزة، كما يمكن للمستخدمين تحديد مقدار الذاكرة التي يرغبون في تخصيصها لمكتبة المشاهدة دون اتصال، واختيار (1، 3 ، 5 غيغابايت).

وتنطلق الميزة على تحميل بعض الحلقات الأولى من برنامج تلفزيوني، بما يكفي للبدء في متابعته، وكلما سمح المستخدم باستخدام المزيد من المساحة على جهازه، نزلت (نتفليكس) المزيد من العروض المرشحة، وعند انتهاء المستخدم من مشاهدة الحلقات، يمكنه حذفها وتحرير مساحة للمزيد من التحميلات.
وأضاف لاتريك فليمنغ مدير قسم ابتكار المنتجات في نتفليكس: “نحن متحمسون لتقديم خاصية (Downloads For You)، ومن يختار تفعيل هذه الميزة الجديدة سيحصلون على تنزيلات تلقائية للعروض والأفلام على أجهزتهم، استنادًا إلى تفضيلاتهم؛ لأننا نريد تسهيل اكتشاف المسلسل المفضل الجديد لدى مستخدمينا حتى دون الاتصال بالإنترنت”.