الفرجاني ساسي يشعل أزمة داخلية في الزمالك

Sharing is caring!

أشعل الفرجاني ساسي، نجم منتخب تونس، أزمة داخلية في الزمالك المصري، وذلك على خلفية الدور الذي لعبه في عملية التفاوض الفريق مع حمزة المثلوثي، النجم الحالي للنادي الصفاقسي.

وكانت مصادر إعلامية مصرية تحدثت عن قيام الفرجاني ساسي بتقديم مقترح لمدربه بارتيريس كارتيرون للتعاقد مع حمزة المثلوثي، باعتباره، وفقا لوجهة نظره، قادر على تقديم إضافة كبيرة للفريق.

نصيحة هذا الأخير وجدت صدى لدى المدرب الفرنسي الذي تابع اللاعب وأبدى إعجابه بالمستويات التي قدمها في الدوري التونسي.

الدور الذي لعبه الفرجاني ساسي في ملف المثلوثي أحدث حالة من الانقسام الداخلي في صفوف لاعبي الزمالك، وفقا لمصادر مصرية مطلعة، باعتبار أن حازم امام، قيدوم الفريق، نجح كأفضل ما يكون في مهمة تعويض “الهارب” حمدي النقاز، حيث لعب دوار كبيرا في فوزه بلقب كأس السوبر الإفريقي، فضلا عن الترشح لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرتبط حازم إمام بعلاقات وثيقة للغاية مع معظم نجوم الفريق، مما يجعل من مسألة عودته من جديد لدكة البدلاء أمرا يصعب تقبله.

يذكر أن اللاعب الأسبق لمنتخب مصر يملك في رصيده 224 بقميص “القلعة البيضاء” سجل فيها 13 هدفا وأهدى 32 تمريرة حاسمة.

ويعتبر الأخير ابنا وفيا للنادي، حيث قضى مع فريقه الأول 12 سنة..

وسبق لحازم إمام أن حمل قميص منتخب مصر في 12 مناسبة لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف…

ولا يعرف بعد هل أن إدارة الزمالك ستواصل التفاوض مع حمزة المثلوثي من أجل ضمه للفريق في فترة الانتقالات المقبلة، أم ستتخلى عن الصفقة خوفا من حدوث انقسامات في صفوف الفريق، من شأنها أن تؤثر عليه بشكل سلبي قبل مباراته الهامة في دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي…