بالفيديو/الجيش الليبي يلقى القبض على أخطر القيادات الداعشية السورية يقاتل مع مليشيات السراج..

Sharing is caring!

ألقت قوات الجيش الليبي القبض مساء اليوم على الداعشي السوري محمد الرويضاني المكنى أبوبكر الرويضاني وهو يقاتل مع مليشيات السراج .

وقال اللواء أحمد المسماري الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي،فى تصريح صحفي، إن وحدات القوات المسلحة العربية الليبية في محاور طرابلس ألقت القبض على الداعشي السوري محمد الرويضاني المكنى ابوبكر الرويضاني أحد اخطر عناصر داعش في سوريا وانتقل الى ليبيا برعاية المخابرات التركية كامير لفيلق الشام .

وتابع، قبض عليه وهو يقاتل مع مليشيات السراج التي يقودها ضباط أتراك، وهذا دليلا آخر على العلاقة بين أردوغان وتنظيم داعش التكفيري والتنظيمات المتطرفة عامة.

يذكر أن الرويضاني من سكان منطقة باب عمرو في محافظة حمص – سوريا، داعشى  سوري الجنسية تابع مليشيا ( فيلق الشام ) بآمرة المدعو ( صلاح العراقي ) الموالي إلى تركيا ، يملك سجلا حافلا من الإجرام من عمليات نهب وسرقة وإغتصاب وتصفيه وعمليات أخري من تعذيب وخصوصا أثناء تواجدة في مدينة عفرين قبل قدومه إلى ليبيا .

تحصلت "الساعة24"، على فيديو أثناء قبض القوات المسلحة الليبية على الداعشي السوري ‏محمد الرويضاني المكنى ابوبكر الرويضاني

بالفيديو : لحظة القبض على الداعشي السوري محمد الرويضاني المكنى ابوبكر الرويضاني احد اخطر عناصر داعش في سوريا وانتقل الى ليبيا برعاية المخابرات التركية كامير لفيلق الشام .قبض عليه وهو يقاتل مع مليشيات حكومة الوفاق التي يقودها ضباط اتراك.#الساعة24 #الغزو_التركي

Publiée par ‎الساعة 24‎ sur Dimanche 24 mai 2020