ميركاتو: 6 انتدابات نارية للترجي في هذا الميركاتو….

Sharing is caring!

يخطط الترجي التونسي لحملة تعاقدات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك تحسبا للمنافسات القادمة، وبصفة خاصة النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا. وعلى الغالب، سيعرف نادي العاصمة التونسية رحيل عدد كبير من لاعبيه في الميركاتو الصيفي القادم لأسباب فنية وتعاقدية، على غرار سامح الدربالي وحسين الربيع وخليل شمام وشمس الدين الذوادي وإيهاب المباركي والطيب مزياني ورائد الفادع ووسيم القروي وطه ياسين الخنيسي… وتبعا لذلك سيكون الفريق مطالبا بتصعيد بعض اللاعبين من فريق الشباب على غرار زياد بريمة وفاروق الميموني ومهيب السالمي، فضلا على التعاقد مع بعض اللاعبين في المراكز التالية :

1/ الظهير الأيمن : تتواجد خيارات كبيرة للفريق في هذا المركز على غرار حمدي النقاز وحمزة المثلوثي..

2/ الظهير الأيسر : سيكون الفريق مجبرا على التعاقد مع ظهير أيسر جديد، في ظل الرحيل المنتظر لحسين الربيع. 3/ مدافع المحور : سيكون الفريق ملزما أيضا بضم مدافع محور جديد على الأقل، خاصة وأن الثنائي خليل شمام وشمس الدين الذوادي لن يواصلا المغامرة معه في الموسم القادم.

4/ صانع الألعاب : سيبحث الفريق عن التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز، قادر على القيام بنفس الدور الذي كان بقوم به سعد بقير في السنوات الفارطة..

5/ الجناح : يحتاج الفريق للاعب جناح جديد قادر على تنشيط الجبهة اليمنى على غرار ما كان يقوم به أنيس البدري في وقت سابق..

6/ قلب الهجوم : عانى الفريق من غياب المهاجم الهداف طوال الموسم الحالي، وهو ما سيدفع بإدارة الفريق للتعاقد مع قلب هجوم جديد في الميركاتو الصيفي.. ومن الواضح أن الترجي التونسي سيكون مجبرا على طي صفحة الفريق الذي فاز بلقبين متتالين من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بصفة نهائية، بعد التفريط في دفعة أولى منه خلال الميركاتو الصيفي الماضي..