الزمالك المصري يحضر لمفاجئة غير سارة لحمدو الهوني نجم الترجي !

Sharing is caring!

كشفت مصادر إعلامية مصرية عن تواجد خطة من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، ل”خنق” حمدو الهوني، نجم الترجي التونسي، في موقعة “السوبر الإفريقي”.

ويدرس النادي القاهري لغلق المنافذ أمام نجم منتخب ليبيا، باعتباره نقطة القوة الأولى لنادي العاصمة التونسية.

وفي هذا السياق، تتجه النية للدفع بحازم إمام في مركز الظهير الأيمن مع التغطية عليه من قبل لاعب الوسط المدافع طارق حامد والجناح الأيمن المغربي محمد أوناجم.

ومن الواضح أن الزمالك المصري سيركز بشكل تام على غلق المنافذ على الجهة اليسرى، التي تمثل منطلق هجمات بطل إفريقيا، في ظل تواجد الثنائي حمدو الهوني وإلياس الشتي.

يذكر أن قائمة الزمالك التي سافرت لقطر ضمت 27 لاعبا وهم :

حراسة المرمى : محمود جنش – محمد ابو جبل – محمد عواد – محمد صبحي

الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – احمد عيد – حازم امام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة

وسط الميدان : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد زيزو – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – يوسف اوباما – اسلام جابر – كريم بامبو – مصطفي فتحي – اشرف بن شرقي – محمد عنتر

الهجوم : مصطفي محمد – عمر السعيد – كاسونجو.

ويسعى الترجي التونسي لتجديد العهد مع لقب السوبر الإفريقي الغائب عن خزائنه منذ نسخة سنة 1995 التي توج بها على حساب موتيما بيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0.

وكان “شيخ الأندية التونسية” خسر النسخة الأخيرة من مسابقة السوبر الإفريقي أمام الرجاء بنتيجة 1-2.

وتشكل هذه المسابقة هدفا أولا للفريق في الموسم الحالي إلى جانب مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي فاز الفريق بنسختيها الأخيرتين تباعا على حساب الأهلي المصري والوداد المغربي.

وتشهد صفوف الترجي في موقعة “ملعب “الغرافة” غياب لاعب مؤثر، وهو عبد القادر بدران، المدافع الجزائري الذي تعرض لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب خلال الأسابيع الثلاث القادمة.

وينتظر أن يخوض نادي العاصمة التونسية مباراة السوبر الإفريقي بتشكيلة تضم كل من : معز بن شريفية وسامح الدربالي وإلياس الشتي ومحمد علي اليعقوبي وخليل شمام وفوسيني كوليبالي ومحمد علي بن رمضان وعبد الرؤوف بن غيث وبلال بن ساحة وحمدو الهوني وإبراهيم واتارا.