طلاق فيصل الحضيري من رانيا التومي..

Sharing is caring!

كشف المسرحي فيصل الحضيري خلال حضوره في إذاعة موزاييك اف ام اليوم السبت 18 جانفي 2020 أنّ يسرى المناعي ستشاركه في الجزء الثاني من مسرحيته ”راس ورويّس العرس الثاني” بعد تخلّي رانيا التومي، وسيكون العرض الأوّل يومي 7 و8 فيفري في المركب الثقافي المنزه 6.

وأكّد أنّ “الطلاق من الزواج الأول” مع رانيا التومي كان بالتراضي وكان من المنتظر أن يتم منذ البداية لأن المسرحية كانت ستنتهي بالطلاق مهنيا وتمثيلا.

وبيّن الحضيري أنّ المسرحية في جزئها الأول كانت ناجحة وحققت إيرادات هامة “ولا يمكن إنكار ذلك”، لكن رانيا التومي خيرت الخروج من المسرحية دون تقديم أي تبرير وتعللت بعدم قدرتها على المواصلة ما دفعه إلى احترام قرارها، حسب قوله.

وقال إنّه اكتشف لاحقا أنّها خيّرت مغادرة “راس ورويّس” للتحضير لمسرحيّة، متابعا “رب ضارة نافعة… سأواصل المسرحية مع يسرى المناعي وهي زميلة وصديقة ونتفق جيّدا”.

واعتبر أن المناعي وهي أحد الوجوه الناجحة في سلسلة “شوفلي الحل” من خلال دور “أماني” ستقدّم الإضافة خاصّة أنها ابنة المعهد  العالي للفن المسرحي.

وعن مغادرته لقناة الحوار التونسي، أكد فيصل الحضيري أنه يعتبر نفسه أحد مؤسسي القناة إلى جانب سامي الفهري وجعفر القاسمي وبسام الحمراوي والعربي المازني ونوفل الورتاني وعلاء الشابي “عملت لـ10 سنوات مع القناة وهي تجربة مهمة في مسيرتي لكن التغيير مطلوب”.