تصفح التصنيف

ثقافة

وفاة أوّل فنان عربي بفيروس كورونا…

نعت مواقع إعلامية الفنان الجزائري نور الدين زيدوني، بعد وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ليكون أول فنان عربي يلقى حتفه بهذا الوباء. وتوفي زيدوني الذي برع في تصميم عدة أعمال مسرحية جزائرية، بعد صراع مع المرض، حيث اكتشفت إصابته بالفيروس الأسبوع الماضي.
اقرأ أكثر...

الحوار التونسي توقف عددا من برامجها…

 قررت قناة الحوار التونسي ايقاف عدد من البرامج بسبب الحجر الصحي و الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها تونس . من هذه البرامج "صفي قلبك'' الذي ينشطه جعفر القاسمي ويبث يوم الأربعاء، و''الي بعدو'' الذي ينشطه أيضا جعفر القاسمي، وبرنامج ''نهار الأحد ما يهمك في حد'' الذي ينشطه نضال السعدي.وفق ما ذكرت اذاعة "موزايك".
اقرأ أكثر...

فنانة تونسية تتحدى نرمين صفر وتتوعد بتحطيم رقمها في رقصة الليلة عبر لايف فيسبوك..

أكدت الفنانة التونسية بشرى محمد، انها ستقوم برقصة الليلة على الساعة السابعة مساءً عبر فيسبوك مباشر. وتحدّت بشرى محمد، الراقصة نرمين صفر بأنها ستحطم رقم الأخيرة في نسبة المشاهدة التي حققتها والبالغة 100 الف مشاهد. وستقوم نرمين صفر أيضا الليلة برقصة في الساعة التاسعة.
اقرأ أكثر...

عائشة عطية:”نخاف نموت وأنا ما نصليش”..

قالت الفنانة عايشة عطيّة اليوم انها لديها تخوفات من المستقبل خاصة ان تغادر الحياة دون ان تترك بصمة في مجال الفن موضحة انها كانت لديها فوبيا من الموت لكن تغلبت عليها خاصة بعد فراق أبيها الحياة قائلة ” ”نخاف نموت و مانصليّش..”.
اقرأ أكثر...