تصفح التصنيف

مجتمع

اعتداء وحشي على شقيقتي رياض محرز في باريس …

ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية "الجمعة"، أن شقيقتي نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، تعرضتا لضرب مبرح واعتداء وصفته الصحيفة بالوحشي من قبل مجموعة مؤلفة من 12 شخصاً. وأشارت الصحيفة إلى أن الشقيقتين دنيا وإيناس تفاجأتا بالمهاجمين وهم يقتحمون صالون التجميل الخاص بهما في العاصمة الفرنسية باريس، فقاموا بتحطيم كل شيء في المحل، بعد رفض أحد الزوار دفع
اقرأ أكثر...

متابعة/ سبب غريب لإضرام شاب النار في جسده في شارع بورقيبة..و استجواب طالبة

متابعة لحادثة إضرام شاب النار في جسده ليلة البارحة بشارع الحبيب بورقيبة، أكد مصدر أمني نقلت عنه موزاييك أن الشاب أصيل ولاية المنستير ويعمل نادلا ببمطعم سياحي بقمرت، وأن خلافا مع صديقته وهي طالبة جامعية هو الذي دفع به إلى محاولة الانتحار بعد أن فشل في اقناعها بعدم إنهاء علاقتهما. وقد تم استجوابها حول الواقعة من طرف أعوان الأمن بمنطقة باب بحر.
اقرأ أكثر...

الارقام المفزعة لمصابي كورونا تسجل حضورها مجددا

أعلنت وزارة الصحة أنه بتاريخ 14 سبتمبر 2020، تم تسجيل 477 حالة إصابة جديدة، ليبلغ العدد الجملي للحالات 8100. وقد تم، منذ فتح الحدود في27 جوان 2020، تسجيل 6898 حالة مؤكدة حاملة لفيروس الكورونا الجديد منها 608 حالة وافدة و6194 حالة محلية (89،7 %) و79 حالة وفاة (%1). ويقع التكفل حاليا بـ 149 (2,6) مريضا في المستشفيات من بينهم 46 (0،8 %)
اقرأ أكثر...

في ثاني ايام الدراسة/ ولي تلميذ يعنّف حارس مدرسة و السبب كورونا..!

أكّدت النقبة الجهوية للتعليم الثانوي بسيدي بوزيد، اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، تعرض حارس مدرسة بمنطقة المكارم، إلى اعتداء بالعنف من قبلي ولي تلميذ بعد أن طالبه بضرورة ارتداء كمامة توقيا من فيروس كورونا.
اقرأ أكثر...